Items filtered by date: تموز/يوليو 2020

 

 

حصل السيد معاون رئيس القسم للشؤون العلمية (أ.د. احمد صباح عبدالامير) على شكر وتقدير لمساهمته الفعالة في تقييمه بحث بعنوان:

 

(‏Parameter Range Of Evolutionary Optimizations for Effective Transfer Function's of MIMO Industrial Process Arabian Journal for Science and Engineering)

 

في مجلة (AJSE).

Published in اخبار القسم

 

 

حصل السيد معاون رئيس القسم للشؤون العلمية (أ.د. احمد صباح عبدالامير) على شكر وتقدير لمساهمته الفعالة في تقييمه بحث بعنوان:

 

(‏Tilting Path Optimization of Tilt Quad Rotor in Conversion Process Based on Ant Colony Optimization Algorithm)

 

في مجلة (IEEE Access) العالمية الرصينة ضمن مستوعبات سكوبس وذلك بتاريخ 25 تموز 2020

Published in اخبار القسم

 

باشر طلبة قسم هندسة الحاسوب  في الجامعة التكنولوجية السبت  الموافق ٢٠٢٠/٧/٢٥ الساعة التاسعة صباحا الامتحانات النهائية للدور الاول /الفصل الدراسي الثاني لطلبة الدراسات الاولية للعام الدراسي ٢٠١٩/٢٠٢٠.

وقام رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان بتفقد ومتابعة سير الامتحانات الالكترونية، وجرت الامتحانات بأشراف مباشر من قبل السيد رئيس قسم  هندسة الحاسوب ا.م.د حسن جليل حسن والسادة المعاونين وبأدارة رئيس اللجنة الامتحانية في القسم ا.م.د حسن اوحيد جياد واعضاء اللجنة المسؤولة عن ادارة وتنفيذ الامتحانات الالكترونية  للدراسة الاولية بالتعاون مع اعضاء الهيئة التدريسية لمتابعة تواجد الطلبة والتأكيد من استلام الاجابة عبر المنصة الالكترونية. وجرت الامتحانات في اجواء هادئة دون معوقات ..مع تمنياتنا بالموفقية والنجاح لجميع طلبتنا الاعزاء.

 

           

 
Published in اخبار القسم

اقام  قسم هندسة الحاسوب  في الجامعة التكنولوجية الاحد الموافق ٢٠٢٠/٧/١٩ الساعة السابعة مساءا ورشة عمل الكترونية افتراضية ومن بعدها اجراء اختبار تجريبي حول كيفية اداء الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني لكافة مراحل الدراسة الاولية في القسم، وبأشراف مباشر من قبل السيد رئيس قسم  هندسة الحاسوب ا.م.د حسن جليل حسن . وقام رئيس اللجنة الامتحانية في القسم ا.م.د حسن اوحيد جياد واعضاء اللجنة المسؤولة عن ادارة  الامتحانات الالكترونية للدراسات الاولية بشرح الآلية التي سيتم اعتمادها في تنفيذ الامتحانات مع ضرورة تطبيق التعليمات الامتحانية والمذكورة في ادناه  والاجابة عن كافة الاستفسارات الواردة من قبل الطلبة الاعزاء .والاستفادة من هذه التجربة للعبور من هذه المرحلة بنجاح  والخروج بأفضل النتائج وتهيئة كل مايلزم من استعدادات لتأدية الامتحانات .

Published in اخبار القسم

 

أكمل طلبة قسم هندسة الحاسوب  في الجامعة التكنولوجية اليوم الموافق الاثنين٢٠٢٠/٧/٢٠ الساعة التاسعة صباحا، اخر امتحان للدور التكميلي المحاولة الثانية للفصل الدراسي الاول والثاني للعام الدراسي ٢٠١٨/٢٠١٩ وبأشراف مباشر من قبل السيد رئيس قسم  هندسة الحاسوب ا.م.د حسن جليل حسن ورئيس اللجنة الامتحانية في القسم ا.م.د حسن اوحيد جياد واعضاء اللجنة المسؤولة عن ادارة  الامتحانات الالكترونية للدراسات الاولية.

 

           

 
Published in اخبار القسم
الصفحة 1 من 3
Top