الأحد, 28 نيسان/أبريل 2024 07:13

قسم هندسة الحاسوب في الجامعة التكنولوجية يستضيف يوما طلابيا ضمن برنامج ترابط

 

 

برعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني، ورئيس المجلس الأعلى للشباب، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي ،وباشراف رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان استضاف قسم هندسة الحاسوب يوما طلابيا ضمن برنامج ترابط الذي أقامته الجامعة التكنولوجية بالتعاون مع سكرتارية المجلس الأعلى للشباب ، بحضور رئيس الجامعة أ.د. احمد محمد حسن الغبان ، ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الشباب د. قاسم علي عبد الحسين الظالمي ، ومساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية أ.د. خولة صلاح خشان ، ورئيس القسم أ.د. حسن جليل وعدد من رؤساء الاقسام والوفد المرافق للمستشار فضلا عن تدريسيي وطلبة الجامعة في يوم الاربعاء الموافق 24/4/2024 على قاعة المؤتمرات في القسم .
تضمن البرنامج جلسة حوارية استضيف فيها مستشار رئيس الوزراء لشؤون الشباب د.قاسم علي عبد الحسين الظالمي وادارها مدير قسم الدراسات والتخطيط في الجامعة التكنولوجية الاستاذ المساعد الدكتور محمد مؤيد ، وقد هدفت إلى مناقشة دور المجلس الأعلى للشباب في دعم شريحة الشباب في المجتمع العراقي وخصوصا الطلبة واقامة معارض ومؤتمرات ومسابقات وانشطة متنوعة لدعمهم في مختلف المجالات ، والتطرق الى النشاطات والفعاليات المختلفة لدعم الشباب ، اضافة الى دور الشباب العراقي في دعم مسيرة المجلس ، والشراكة الفاعلة بين المجلس وجميع قطاعات المجتمع.
وتحدث المستشار عن مبادرة ريادة التي اطلقها المجلس داعيا الشباب الى التقديم عليها الكترونيا التي تنصب في تغيير احوال الشباب نحو الافضل ، منوها بان هناك مشاريع مستقبلية تخدم الشباب سيتم الافصاح عنها قريبا ، كما تم التطرق الى التحديات التي تواجه المجلس الأعلى للشباب في تنفيذ برامجه وتحقيق أهدافه ، والرؤية المستقبلية للمجلس الأعلى للشباب.
وفي نهاية الجلسة قدم رئيس الجامعة التكنولوجية هدية تذكارية وشهادة تقديرية للمستشار والمحاضر.

 

 

   
   

 

 

Top