الأربعاء, 07 أيلول/سبتمبر 2022 06:48

ينظم قسم هندسة الحاسوب وبالاشتراك مع شعبة البحث والتطوير في الجامعة التكنولوحية وبالتعاون مع شركة NVIDIA للتكنولوجيا ورشة عمل حول "NVIDIA Deep Learning Institute"

 

"الذكاء الاصطناعي والتعلم العميق بأستخدام الخدمات السحابية(AMAZON)"
نظم قسم هندسة الحاسوب في الجامعة التكنولوجية وبالاشتراك مع شعبة البحث والتطوير في الجامعة وبالتعاون مع شركة NVIDIA للتكنولوجيا ورشة عمل حول الذكاء الاصناعي والتعلم العميق بأستخدام الخدمات السحابية(AMAZON)
يوم الاثنين والثلاثاء الموافق ٥ - ٦ /٩/ ٢٠٢٢ في نادي الطلبة المبتكرين في الجامعة التكنولوجية
نظمت الورشة بأشراف وتنسيق د.اسراء علي النعيمي من قسم هندسة الحاسوب ود. امجد طلال العزي مسؤول شعبة البحث والتطوير في الجامعة وادارة وتنظيم المبرمج علي زهير احمد والمبرمج كرار رسول جبر والمبرمج حسن فراس خلف خصيصا لطلبة الدكتوراه والماجستير والكادر التدريسي من قسم هندسة الحاسوب وقسم علوم الحاسوب في الجامعة وبمشاركة ٤٨ مشارك مابين حضوريا والكترونيا .
والقى الاستاذ رسول عبدلي المأمون المنسق من شركة NVIDIA محاضرة عن معالجة اللغات الطبيعية بأستخدام خوارزمية المتحول ، وحضر الورشة من اعضاء الهيئة التدريسية في القسم رئيس فرع هندسة الشبكات م.د. امير موسى ثوينيوم.د.سلمى عبد الله حميدي و مدير شعبة الاحصاء م.م. عبد الحكيم قصي وم.م.هدى احمد وعدد من طلبة الدكتوراه والماجستير في القسم.
الهدف من الورشة هو تطوير مهارات الباحثين بأستخدام علوم البيانات وتحليلها ونمذجتها وتسهيل الامور البحثية للكادر التدريسي ولطلبة الدراسات العليا (الدكتوراه والماجستير) من قسمي هندسة الحاسوب وعلوم الحاسوب في الجامعة بأستخدام الادوات السحابية وتقوية مفهوم الخدمات السحابية واستخدامها بالمجال العملي في مختبرات الحاسبات.
وفي الختام جرى امتحان للاعضاء المشاركين في الورشة.

    

 

 

Top