الثلاثاء, 28 كانون1/ديسمبر 2021 05:48

استقبال الطلبة الجدد المقبولين في قسم هندسة الحاسوب للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١

 

 

 

قام قسم هندسة الحاسوب في الجامعة التكنولوجية بأستقبال طلبة المرحلة الاولى المقبولين في القسم للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١ يوم الاثنين الموافق ٢٠٢١/١٢/٢٧ في قاعة المؤتمرات في القسم بحضور رئيس القسم ا.م.د.حسن جليل حسن والمعاون الاداري م.د.احمد موسى دينار ورؤساء الفروع ومقرر القسم ومدير شعبة التسجيل.

رحب رئيس القسم ا.م.د.حسن جليل حسن في بداية الاستقبال بالطلبة الجدد وتم تعريفهم بهيكلية القسم وسلسلة المراجع الادارية متطرقا الى الحقوق والواجبات الواجب معرفتها من قبل الطالب والالتزام بها.

وتحدث المعاون الاداري م.د. احمد موسى دينار عن المواضيع الواجب تجنبها مثل التدخين في اروقة القسم وعدم تداول الانشطة السياسية والتنمر وعن قانون انضباط الطلبة والالتزام بالزي المحتشم وضرورة اجراء اللقاح او المسحة كأجراء متبع للدخول للحرم الجامعي وللقسم وحسب توجيهات دائرة الصحة والسلامة العامة.

وقام رئبس فرع هندسة المعلومات ا.م.د.محمد نجم عبدالله بتوجيه الطلبة حول قوانين انضباط الطلبة ومن ضمنها علاقة الطالب بالهيئة التدريسية وكيفية التعامل الاخلاقي وتحقيق الهدف الاساسي من التوجه في هذا المجال عن طريق اكتساب المهارات المعرفية والفهمية والاهتمام بالمنهاج الدراسي والجانب المادي واالبرمجي للحاسوب ومواكبة التطورات الحاصلة في هذا المجال والتي بدورها توفر للطالب فرصة في سوق العمل مستقبلا.

وبين رئيس فرع هندسة الشبكات م.د.امير موسى ثويني جدول الدراسة الحضوري والالكتروني وكيفية اجراء الامتحانات بالنسبة للمواد الاساسية ومادة حقوق الانسان واللغة الانكليزية وكيفية الدخول للمنصة الالكترونية والالتحاق بالمحاضرات الالكترونية.

واكد مدير قسم التسجيل م.م.صفاء كامل بعد ترحيبه بالطلبة على ضرورة اتمام اجرا ءات التسجيل وجلب الوثيقة المدرسية بعد التأكد من العنوان ودروس الاكمال ومتابعة القناة الخاصة بتسجيل الطلبة.

وفي ختام الحفل اكد رئيس القسم على الجد والمثابرة والتعاون وضرورة الالتزام بالانضباط العام داخل الحرم الجامعي وبذل الجهود لتحقيق التفوق العلمي خدمة للمسيرة العلمية لبلدنا العزيز. وتم مرافقة الطلبة مع اعضاء الهيئة التدريسية في جولة تعريفية بأروقة القسم والقاعات والمختبرات ومكتبة القسم .

 

   

 

 

Top