الثلاثاء, 21 كانون1/ديسمبر 2021 10:11

قسم هندسة الحاسوب في الجامعة التكنولوجية ينظم ورشة عمل عن تعليمات انضباط الطلبة

 

 

 

نظم قسم هندسة الحاسوب في الجامعة التكنولوجيةورشة عمل تعريفية توعوية عن تعليمات انضباط الطلبة الاحد الموافق ٢٠٢١/١٢/١٩ في قاعة المؤتمرات في القسم وبحضور كل من رئيس فرع هندسة المعلومات ا.م.د محمد نجم عبد الله ورئيس فرع هندسة الشبكات م.د امير موسى ثويني ومقررالقسم م.م.على عبد الرزاق ومسؤولة الوحدة القانونية م.م.بيداء عبد الصاحب ومقرري الفروع ومسؤول المختبرات وعدد من طلبة القسم.

وقام رئيس فرع هندسة المعلومات ا. م. د. محمد نجم عبدالله بتوجيه الطلبة بشأن التركيز علي اكتساب الخبرات والمهارات العلمية والمعرفية في مجال عالم الكيان المادي للحاسوب والكيان البرمجي ليصبحوا بعد التخرج أدوات فعالة تمكنهم من الحصول على فرصتهم في سوق العمل.
والقت م.م. بيداء عبد الصاحب محاضرة تعريفية عن قانون انضباط الطلبة والالتزامات الواجب التقيد بها من قبل الطلبة والعقوبات الواجب تجنبها ، مثل الالتزام بالقوانين والانظمة الداخلية والتعليمات التي تصدرها الوزارة او الجامعة وعدم الاساءة لسمعتهما قولا او فعلا وعدم المساس بالمعتقدات الدينية او الوحدة الوطنية او اثارة الفتن الطائفية وتجنب كل مايتنافى مع السلوك الجامعي من انضباط عال واحترام للادارة والهيئة التدريسية .
من جانب اخر اكد رئيس فرع هندسة الشبكات م.د.امير موسى ثويني على آلية الامتحانات الحضورية والالتزام بتوجيهات التدريسي المشرف على مراقبة الامتحان ، ووجه الطلبة على تفعيل كتاب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالالتزام بالزي المحتشم والامتناع عن التدخين بأروقة القسم والحفاظ على السلوك المنضبط الذي سيؤثر ايجابا على الطالب عند التعيين او الترشيح للبعثات الدراسية مستقبلا.

 

 

  

   

 

 

Top