الأربعاء, 13 آذار/مارس 2024 09:25

قسم هندسة الحاسوب في الجامعة التكنولوجية يشارك في يوم التشجير بزراعة الأشجار ورعاية البيئة

 

 

برعاية السيد رئيس الجامعة التكنولوجية الأستاذ الدكتور أحمد محمد حسن الغبان المحترم ، وبتشجيع ودعم من السيد رئيس قسم هندسة الحاسوب الأستاذ الدكتور حسن جليل حسن المحترم ، وبحضور السيد رئيس الجامعة التكنولوجية الأستاذ الدكتور أحمد محمد حسن الغبان، ومعاونيه العلمي والإداري ، الأستاذ الدكتور خولة صلاح خشان، والأستاذ الدكتور فرهاد محمد عثمان، ورئيس قسم هندسة الحاسوب الأستاذ الدكتور حسن جليل حسن ، وممثل عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عمران ، ومدير قسم الإعلام والاتصال الحكومي م.د ساري تحسين ريشان وعدد من أساتذة ومنتسبي وطلبة الجامعة. شرعت كوادر قسم هندسة الحاسوب بجميع مفاصلها ، بالتعاون مع وحدة الزراعة في قسم شؤون الديوان في زراعة الأشجار ، وإصلاح بعض المساحات المتضررة في الفضاءات المحيطة بمبنى القسم في يوم الثلاثاء الموافق 12/3/2024.
تأتي هذه المبادرة ضمن جهود القسم للمساهمة في الحفاظ على البيئة وتعزيز الوعي البيئي في المجتمع الجامعي، وتعكس التزام القسم بالاستدامة والمسؤولية البيئية.
ومن الجدير بالذكر أن يوم التشجير يعد مناسبة مهمة لزراعة الأشجار ورفع الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة ، والتنوع البايولوجي ، ويمثل فرصة قيمة للمشاركة المجتمعية في جهود تحسين البيئة والحد من آثار التصحر وتغير المناخ.

 

 

 

 

Top