Items filtered by date: كانون2/يناير 2022

 

باشر طلبة قسم هندسة الحاسوب في الجامعة التكنولوجية صباح اليوم الاحد الموافق ٢٠٢٢/١/٣٠ بأداء الامتحانات الحضورية للفصل الدراسي الاول للعام ٢٠٢٢/٢٠٢١.
وقام رئيس قسم هندسة الحاسوب ا.م.د. حسن جليل حسن وبرفقة المعاون الاداري ورئيس اللجنة الامتحانية لطلبة الدراسة الاولية م.د.احمد موسى دينار بتفقد سير العملية الامتحانية في قاعات القسم التي تم تجهيزها مسبقا بعد اتمام كافة الاجراءات الوقائية والادارية لغرض توفير بيئة امنة في ظل جائحة كورونا بما يضمن سلامة الطالب .

وبين رئيس القسم خلال زيارته التفقدية للقاعات الامتحانية واللقاء مع الطلبة بأن الامتحانات تجري بسلاسة عالية مع التزام الطلبة بالحضور والمشاركة الفاعلة في الامتحانات، مؤكدا على الالتزام بالاجراءات الصحية والوقائية بضرورة ارتداء الكمامات واتمام اللقاحات والتباعد الاجتماعي حفاظا على سلامتهم.

واشاد خلال زيارته بالجهود المبذولة من قبل رئيس واعضاء اللجنة الامتحانية المشرفة على ادارة وتنفيذ الامتحانات في توفير كافة المستلزمات الوقائية والصحية وتهيئة الظروف المناسبة لاتمام العملية الامتحانية متمنيا لطلبتنا النجاح والسلامة.

 

   

 

 

Published in اخبار القسم

 

 

باشر طلبة قسم هندسة الحاسوب في الجامعة التكنولوجية الاحد الموافق ٢٠٢٢/١/٢٣ بأداء الامتحانات الخاصة بمختبرات القسم للفصل الدراسي الاول للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١.
وقامت اللجنة المسؤولة على امتحانات الدراسات الاولية برئاسة م.د.احمد موسى دينار والاعضاء المشرفين على متابعة وتنفيذ الامتحانات على تحديد القاعات التي يتم اجراء امتحان الطلبة فيها نظري وتجهيز المختبرات لاكمال متطلبات الامتحان عملي ، مع الاخذ بنظر الاعتبار اعداد الطلبة وتقسيمهم الى مجموعات والزام الطلبة على أتباع اجراءات الصحة والوقاية للحفاظ على سلامتهم متمنين لهم الموفقية والنجاح.

 

   

 

 

Published in اخبار القسم

 

حصل المهندس علي كمال تقي من قسم هندسة الحاسوب في الجامعة التكنولوجية على شهادة (MSNAC) في الشبكات على منصة (PerarsonVUE) داخل موقع الشركة الخاص لمؤسسة اسوار وذلك يوم الاحد الموافق ٢٠٢١/١٢/٢٦ بعد تدريبه لمدة شهر بواقع محاضرتين في الاسبوع من قبل هذه الشركة وفي مختبر اسوار في الطابق الخامس في القسم.
ويذكر ان هذة الشركة هي المسؤولة عن تمويل هذا التدريب بالكامل وبأشراف من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والخاص بتدريب الاساتذة المسؤولين عن مختبر الشبكات(MORRELL MSNAC) في قسم هندسة الحاسوب في الجامعة التكنولوجية.  

 

 

Published in اخبار القسم

 

باشر طلبة الدراسات العليا الماجستير في قسم هندسة الحاسوب بالجامعة التكنولوجية بأداء الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول للعام الدراسي٢٠٢٢/٢٠٢١ يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٢/١/٥.
وتفقد المعاون العلمي ورئيس اللجنة الامتحانية لطلبة الدراسات العليا ا.د. احمد صباح عبد الامير سير العملية الامتحانية مثنيا على الجهود المبذولة من قبل اعضاء اللجنة المشرقة على ادارة ومتابعة سير الامتحانات ا.م.د. محمد نجم عبدالله وا.م.د.حسن اوحيد جياد. مؤكدا على الالتزام بالتعليمات الامتحانية واتباع اجراءات الصحة والسلامة .

 

   

 

 

Published in اخبار القسم

 

 

برعاية رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان
قام جمع من طلبة الجامعة التكنولوجية حفلا تأبينيا بذكرى استشهاد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء(ع) بمشاركة قسم شؤون الديوان في الجامعة.
وحضر الحفل ممثل المرجعية الدينية العليا سماحة الشيخ حسين آل ياسين ورئيس الجامعة التكنولوجية ا.د. احمد محمد حسن الغبان ومساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية ا.د.حيدر عبد ضهد والمساعد الاداري ا.د حسين حميد كريم ورئيس قسم هندسة الحاسوب ا.م.د. حسن جليل حسن والمعاون الاداري م.د.احمد موسى دينار ورؤوساء الفروع وبعض الاساتذة في القسم ، ومدير قسم الاعلام د.ساري تحسين ومدير قسم الديوان م.م. زيد الانباري وجمع غفير من طلبة وطلاب الجامعة وذلك يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٢/١/٥ وعلى قاعة المؤتمرات في القسم.
استهل الحفل بتلاوة اية من الذكر الكريم للقارىء محمد عيدان ومن ثم قراءة سورة الفاتحة على شهداء العراق وقادة النصر والشهادة ابو مهدي المهندس وقاسم سليماني.
والقى رئيس قسم هندسة الحاسوب ا.م.د. حسن جليل حسن كلمة بهذه المناسبة عبر فيها عن صورة الزهراء (ع) منهاجا يقتدى به ومالها من دلائل تبقى حاضرة في ضمائر المؤمنين الاحرار من ابناء ادم والحرائر من بنات حواء ذلك لانها نموذج الحق وقبلة الايمان ورمز تحدي الظلم ومواجهة الطغيان ،خاتما كلمته بالتقرب للباري عز وجل وبمكانة فاطمة الزهراء ان يجعل البلد امنا مطمئنا مدفوع عنه البلاء وان يجعلنا ممن يسيرون على نهج محمد عليه افضل الصلاة والسلام وعلى اله بيته الطاهرين.
وتشرف الحاضرون بتواجد ممثل المرجعية العليا سماحة الشيخ حسين آل ياسين الذي استهل كلمته بالترحيب بالحضور الكرام ومثنيا على الجهود المبذولة من قبل الادارة الموقرة والعاملين على هذا الحفل.مؤكدا على التأسي بحياة الزهراء ومظلوميتها واقامة مجالس العزاء والرثاء بحضور متنوع وتعايش سلمي مع نبذ الاختلاف المذهبي والطائفي وتأكيده على فهم الحرفية وكيفية استخدامها كأداء وفصاحة وعمق واستدلال بدون تنازل عن الهوية او المبدأ.
وفي ختام الحفل انشد الشاعر صادق طلال قصائد في حب الزهراء ونهجها ادمعت عيون الحاضرين ،وقصائد في حب الوطن. 

 

   

 

 

Published in اخبار القسم
الصفحة 1 من 2
Top