Items filtered by date: تشرين2/نوفمبر 2019
الأربعاء, 27 تشرين2/نوفمبر 2019 07:59

مشاركة في ندوة أشكالية ضعف الاداء العام

برعاية الاستاذ الدكتور عماد حسين مرزه الحسني تقيم الجامعة التكنولوجية ندوة بعنوان (أشكالية ضعف الاداء العام) وهي ضمن سلسلة ندوات دور الجامعة التكنولوجية في المجتمع يوم الخميس الموافق 14/11/2019 وعلى مسرح الجامعة.

وشارك في الندوة من قسم هندسة الحاسوب كل من معاون القسم للشؤون الادارية (م.د احمد سعد كريم ) ومدير شعبة الجودة (م.د امير موسى ثويني) ومدير وحدة الاعلام (م.مدير دلال فخري خزعل) وعدد من منتسبي القسم.

والقى المحاضرة الاستاذ الدكتور كمال البصري مستشار الامانة العامة لمجلس الوزراء وبين فيها مقومات الاداء الحكومي التنموي والتي تتطلب رأس المال السياسي والاقتصادي والاجتماعي والبشري، وذكر ان الشفافية والمصارحة في عملية اتخاذ القرارات التي تتخذها الحكومة واحترام سيادة القانون تؤدي الى كفاءة وجودة الاداء العام في كل مؤسسات الدولة . وأكد على ضرورة الشعور بالمسؤولية والمواطنة الصالحة في الاداء الوظيفي من اجل الارتقاء بالمستوى العام للاداء وتحقيق التنمية والتقدم.

Published in اخبار القسم
الإثنين, 18 تشرين2/نوفمبر 2019 06:40

ورشة عمل

من ضمن نشاطات مكتبة القسم، أقيمت في يوم الاحد 10-11-2019 ورشة عمل لطلبة المرحلة الأولى في مكتبة القسم لتعريفهم بآلية العمل في المكتبة وما تحويه من كتب ومجلات وأطاريح وغيرها من مصادر المعلومات، وكيفية الاستعارة والاستفادة من خدمات المكتبة وتم تعريف دور امين المكتبة في مساعدة الطلبة لأيجاد ما يحتاجونه من مصادر وخدمات أخرى.

Published in اخبار القسم
الأحد, 17 تشرين2/نوفمبر 2019 08:54

حلقات نقاشية

قدم عدد من تدريسي قسم هندسة الحاسوب ممن أكملوا دراسة الدكتوراه مؤخراً محاضرات على قاعة المؤتمرات في القسم وبحضور رئيس القسم (أ.د. احمد صباح الاعرجي) ومعاون القسم للشؤون العلمية (أ.م.د. حسن جليل حسن) ومعاون القسم للشؤون الادارية (م.د. احمد سعد كريم) ورؤساء الفروع وعدد من تدريسي القسم.

واستعرض في المحاضرات أحدث المواضيع في مجال هندسة الحاسوب والتي طوروها اثناء دراسة الدكتوراه ونشرهم للبحوث في المؤتمرات والمجلات العالمية المختصة.

اسم المحاضر عنوان المحاضرة التاريخ
م.د. امير موسى ثويني Software Defined Networks (SDN) الاربعاء

11-9-2019

م.د. احمد سعد كريم Cognitive Network Framework for Heterogeneous Wires Mesh Systems
م.د. غيداء مطشر عبدالصاحب Clustering in Mobile AdHoc Network الخميس

12-9-2019

م.د. سلمى حميدي عبدالله Eye Gaze in Mobile Device

Published in اخبار القسم

باشر طلبة قسم هندسة الحاسوب بالجامعة التكنولوجية بأداء امتحانات الدور التكميلي للفصل الدراسي الاول والثاني للعام 2018/2019 يوم الاحد الموافق 10/11/2019. وقام (أ.م.د حسن جليل حسن ع/ رئيس القسم ) بجولة تفقدية على القاعات الامتحانية لمتابعة سير العملية الامتحانية موكداً على توفير الاجواء المناسبة للطلبة ضماناً لاداء الامتحانات على افضل صورة.

Published in اخبار القسم
الأحد, 17 تشرين2/نوفمبر 2019 07:33

استقبال الطلبة الجدد المقبولين في القسم

قام قسم هندسة الحاسوب بأستقبال طلبة المرحلة الاولى المقبولين في القسم يوم الاثنين الموافق11/11/2019 في قاعة المؤتمرات في القسم وبحضور (أ.م.د حسن جليل حسن ع/رئيس القسم ) والمعاون الاداري( م.د احمد سعد كريم) ورؤساء الفروع ومدير شعبة التسجيل وبعض من اعضاء الهيئة التدريسية.

بعد التجوال في اروقة القسم للتعرف على فروعه واهميتها ومجال العمل فيها وعلى قاعات ومختبرات القسم و المكتبة العلمية.

تم الترحيب بالطلبة الجدد و تعريفهم بنظام المقررات المعتمد لهذا العام وهو نظام الكتروني لتوزيع الطلبة على الفروع واختيارالمواد الدراسية بمساعدة وتوجيهات المرشد لخدمة الطالب في مسيرته العلمية ، والتأكيد على الالتزام بالحضور والانضباط العام داخل الحرم الجامعي واحترام الهيئة التدريسية والالتزام بالزي المحتشم وبذل المزيد من الجد والمثابرة لتحقيق النجاح والتفوق العلمي خدمة للمسيرة العلمية لبلدنا العزيز.  

Published in اخبار القسم
الصفحة 1 من 2
Top