الثلاثاء, 25 شباط/فبراير 2020 10:17

اطلاق استمارة تغيير البريد الرسمي 

 
تعلن شعبة المواقع الالكترونية الجامعية / مركز تكنولوجيا المعلومات عن اطلاق استمارة طلبات تغيير البريد الرسمي لمنتسبي وتدريسي الجامعة  من خلال الدخول على الرابط ادناه وملئ المعلومات الخاصة بمقدم الطلب مع ملاحظة ما يلي:
1. يجب الدخول بالبريد الرسمي الحالي  لصاحب الطلب حصرا.
2. عدم استخدام الرموز مثل ( - أو _ أو / أو " أو ' ) وغيرها عند كتابة الأسماء باللغة الانكليزية.
3. مراجعة شعبة المواقع الالكترونية الجامعية بعد 3 أيام عمل وحسب الزخم وأولوية العمل لاستلام البريد المحدث من قبل صاحب الشأن.
حيث  سيتم اعتماد صيغ البريد الرسمي المحدث وفق مصادقات رئاسة الجامعة التكنولوجية.
 
                             
  
 
 
Top