الإثنين, 27 شباط/فبراير 2023 09:56

قسم هندسة الحاسوب يستضيف ملتقى مسارات العمل الحديثة في الجامعة التكنولوجية

 

 

  استضاف قسم هندسة الحاسوب في الجامعة التكنولوجية ملتقى مسارات العمل الحديثة والمقام برعاية رئاسة الجامعة والمنظم من قبل نادي المبتكرين في الجامعة ومركز تكنولوجيا المعلومات وفريق كوكل الطلابيGDSC UOT وبالتعاون مع شركة Comutiq للبرمجيات والتدريب والتطوير يوم الخميس2023/2/23 وعلى قاعة المؤتمرات وبحضور مدير مركز تكنولوجيا المعلومات ا. م. د. امجد طلال العزي ورئيس قسم هندسة الحاسوب ا. م. د. حسن جليل حسن والمعاون الاداري م. د. احمد موسى دينار ورؤساء الفروع واعضاء الهيئة التدريسية وطلبة القسم.
تضمن الملتقى فعاليات وانشطة مختلفة وتبادل للاراء حيث تم تسليط الضوء بشكل خاص عن الخيارات المهنية الحديثة التي بالامكان اعتمادها من قبل طلبتنا لزيادة فرصة انطلاق مشاريعهم الوظيفية بعد التخرج والابتعاد عن الصور النمطية في البحث عن تعيين.
وسرد عدد من خريجي الجامعة التكنولوجية قصص النجاح الخاصة بهم من خلال تطبيق فكرة المسارات الحديثة والتي مكنتهم من الانطلاق في سوق العمل وشارك من قسم هندسة الحاسوب الخريج علي حسن بالتحدث عن قصة نجاحه في مساره الذي اتبعه من خلال انطلاقه في مشروعه الخاص مؤكدا لزملائه الطلبة ان فرصة تطوير الذات وبناء الشخصية تتطلب البحث والدراسة والاطلاع لتوفير فرصة للانطلاق في سوق العمل من خلال تطبيق فكرة المسارات الحديثة.
وقام مدير مركز تكنولوجيا المعلومات ا. م. د. امجد طلال العزي بالترحيب بالسادة الحضور موضحا ان لخريجي الجامعة التكنولوجية سمة خاصة تميزهم عن غيرهم لاكتسابهم الخبرة العلمية والعملية التي مكنتهم من اقتحام سوق العمل وفي كافة الميادين ،خاتما كلمته بتقديم شكره وثنائه لرئاسة قسم هندسة الحاسوب والادارة العاملة على استضافة هذا الملتقى مغتنما فرصة تواجده في هذا الملتقى بالتقاط صورة جماعية مع السادة الحضور والمبدعين ومنظمين هذا الحدث.

 

 

 

Top