الأربعاء, 28 كانون1/ديسمبر 2022 06:09

جلسة انتخاب ممثل التدريسيين في القسم في نقابة الاكاديميين العراقيين

 

 

 

 عقد في قسم هندسة الحاسوب في الجامعة التكنولوجية جلسة انتخاب ممثل التدريسيين في نقابة الاكاديميين وبحضور ا. د طالب محمد نايف ممثل تدريسي الجامعة في النقابة وا. م. د حسن جليل حسن رئيس القسم والسادة المعاونين ورؤوساء الفروع والمقررين واعضاء الهيئة التدريسية
وافتتح الجلسة رئيس القسم بالترحيب بممثل نقابة الاكاديميين الذي بدوره اشاد بأدارة القسم وكادره التدريسي لما له من سمعة طيبة في محفل الجامعة واعتباره من اعمدة الجامعة المرموقة.
وتم في الجلسة ترشيح كل من التدريسي م. د ضاري علي محمود والتدريسية م. د اسراء علي عبد الرزاق وتم التصويت لكلا المشاركين في الترشيح وقد حاز التدريسي م د ضاري علي محمود على 29 صوت مقابل 9 اصوات للتدريسية م. د اسراء علي عبد الرزاق ليصبح المرشح الفائز في تمثيل التدريسيين في نقابة الاكاديميين ويكون عضو في مجلس القسم وله الحق في التصويت والاعتراض والاقتراح في الامور التي تتعلق بالعملية التعليمية والكادر التدريسي.
وقام تدريسيو القسم بتقديم التهاني لممثل القسم في نقابة الاكاديمين راجين ان يكون عند حسن ظنهم في الامور التي تتعلق بتطوير العملية التربوية والمطالبة بحقوقهم في النقابة.

 
 

 

 

Top