Items filtered by date: نيسان/أبريل 2019
الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2019 09:22

مقابلات عمل لصالح شركة هواوي

أجريت في قسم هندسة الحاسوب مقابلات عمل للخريجين من قبل شركة هواوي وذلك في يوم الاثنين المصادف 15/4/2019 في قاعة المؤتمرات في القسم. وتم استقبال مجموعة الخريجين والطلبة بمختلف الاختصاصات لخوض المقابلات التي اجريت لهم من قبل عدد من ممثلي الشركة. حيث وفرت الشركة مجموعة من الوظائف في مجال مبيعات الاجهزة الذكية ووجهتها الى الطلبة والخريجين لمنحهم فرص عمل وللاستفادة من الفئة الشبابية وطاقاتها.

Published in اخبار القسم
الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2019 08:49

معرض مشاريع النتاجات العلمية الاول

ضمن متطلبات سوق العمل وخدمة مجتمعنا وبلدنا العزيز، اقام قسم هندسة الحاسوب في الجامعة التكنولوجية اول معرض علمي عملي يربط متطلبات سوق العمل مع مشاريع النتاجات العلمية لطلبة القسم. حيث شارك في المعرض اكثر من 35 مشروعا علميا وعمليا تم تنفيذه من قبل مراحل الطلاب الدراسية الاربعة. وقد تم افتتاح المعرض الاول من قبل السيد رئيس الجامعة (أ.د. امين دواي ثامر) وبحضور السيد رئيس القسم (أ.د. احمد صباح الاعرجي) مع العديد من السادة التدريسيين والطلبة لمشاهدة هذه المشاريع الرائعة والمتميزة والتي تمت باشراف تدريسي القسم (م.م. محمدعارف ناظم) و(م.م. علي عماد)، ونتمنى لطلبة القسم المزيد من التطور والنجاح خدمة لمجتمعنا وبلدنا الحبيب.

Published in اخبار القسم

حصل السيد المعاون الاداري لقسم هندسة الحاسوب (م.د. احمد سعد) على شكر وتقدير لمساهمته الفعالة لتقيمة بحث في المجلة العلمية العالمية:

(IEEE Transactions on Cognitive Communications and Networking)

حيث تعتبر هذه المجلة من المجلات الرصينة والتي لها اسهامات مهمة في مجال الشبكات على نطاق واسع.

Published in اخبار القسم
الإثنين, 08 نيسان/أبريل 2019 06:47

ورشة عمل نظام المقررات الدراسية

تماشيا مع رؤية وتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اقام قسم هندسة الحاسوب ورشته العلمية الاولى حول نظام المقررات الدراسية في القسم وذلك في يوم الاحد المصادف 17/3/2019 في قاعة مؤتمرات القسم. وتضمنت الورشة نبذة تعريفية عن نظام المقررات الدراسية وآلية تطبيقها للمستوى الدراسي الاول وكيفية تلافي المعوقات والصعوبات التي ترافق عملية التطبيق. وحضر الورشة السيد رئيس القسم (أ.د. احمد صباح الاعرجي) وكافة تدريسيي القسم ما عدا ممثل القسم في لجنة الخبراء.

Published in اخبار القسم

حصل السيد المعاون الاداري لقسم هندسة الحاسوب (م.د. احمد سعد) على شكر وتقدير لمساهمته الفعالة لتقيمة بحث في المجلة العلمية العالمية:

(IEEE Transactions on Cybernetics)

حيث تعتبر هذه المجلة من المجلات الرصينة والتي لها اسهامات مهمة في مجال التحكم التلقائي للشبكات وعلى نطاق واسع.

Published in اخبار القسم
الصفحة 1 من 2
Top