Items filtered by date: أيلول/سبتمبر 2018
الأحد, 30 أيلول/سبتمبر 2018 10:33

ورشة عمل الحقيبة التدريسية

اقام قسم هندسة الحاسوب ورشة عمل حول الحقيبة التدريسية يوم الاثنين بتاريخ 2018/9/24 وبحضور رئيس القسم (أ.م.د حسن جليل حسن) وجميع الكادر التدريسي للقسم حيث القى الدكتور (أ.م.د رياض جبار سوداني) محاضرة تعريفية عن الحقيبة التدريسية وشرح فيها الية العمل وتمت مناقشة المواضيع المتعلقة بالجودة واجابة كافة استفسارات التدريسين وتوضيح كل النقاط لغرض اتمام العمل وكما اكد رئيس القسم على ضرورة انجاز الحقيبة التدريسية وضرورة الالتزام بمعايير الجودة المطلوبة للارتقاء بواقع جامعتنا العزيزة وفق معايير الجودة العالمية.

Published in اخبار القسم
الإثنين, 17 أيلول/سبتمبر 2018 08:48

مباشرة طلبة الدراسات العليا

باشر طلبة الدراسات العليا المقبولين للعام الدراسي 2018/2019 في قسم هندسة الحاسوب بالمرحلة التحضيرية في يوم الاحد المصادف 16/9/2018 وذلك ايذانا ببدء العام الدراسي الجديد.

Published in اخبار القسم
الإثنين, 17 أيلول/سبتمبر 2018 08:38

اجتماع قسم هندسة الحاسوب

اجتمع السيد رئيس قسم هندسة الحاسوب (أ.م.د حسن جليل حسن) يوم الخميس المصادف 13/9/2018 في قاعة الاجتماعات مع موظفي القسم وذلك لمناقشة عدد من القضايا والمستجدات واهمها الدوام الرسمي حيث تم التأكيد على ضرورة الالتزام باوقات الدوام الرسمي حسب توجيهات رئاسة الجامعة وكذلك تم الاستماع الى ابرز المشاكل التي يعاني منها الموظفين وايجاد الحلول المناسبة لها.

Published in اخبار القسم

باشرطلبة  قسم هندسة الحاسوب في الجامعة التكنولوجية بأداء امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2017-2018 يوم الاحد المصادف 2-9-2018 وقام السيد رئيس القسم (أ.م.د. حسن جليل حسن) بجولة تفقدية الى كافة القاعات الامتحانية لمتابعة سير العملية الامتحانية ووجه العديد من النصائح والارشادات التي تخص الامتحانات وحث رؤساء الفروع والتدريسيين على بذل الجهود المتواصلة، والالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات وتهيئة الاجواء الهادئة والمناسبة للطلبة، ضماناً لأداء الامتحانات العملية والنظرية على افضل صورة.

Published in اخبار القسم

استقبل قسم هندسة الحاسوب طلبة السادس الاعدادي لأداء الامتحانات الوزارية الخاصة بوزارة التربية للدور الثاني للعام الدراسي 2017-2018 يوم الاحد المصادف 2-9-2018 وبأشراف من قبل السيد رئيس القسم (أ.م.د. حسن جليل حسن) حيث تم انجاز كافة التحضيرات والاستعدادات لغرض اتمام العملية الامتحانية بأكمل وجه من خلال عمل صيانة وتهيئة القاعات كافة لغرض توفير كافة احتياجات الطلبة في الامتحانات النهائية من قاعات امتحانية ومستلزمات ضرورية فضلاً عن الوسائل التي تمكن الطلبة من اداء الامتحانات في اجواء مريحة.

Published in اخبار القسم

28 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top